بالصور: لقاء المصريين بالسفير المصري والبعثة الدبلوماسية بموسكو - التقارب نيوز
بالصور: لقاء المصريين بالسفير المصري والبعثة الدبلوماسية بموسكو
محمد بوجدانوف

بدعوة من سفير جمهورية مصر العربية لدي روسيا الإتحادية، سيادة السفير “إيهاب نصر” تجمع عدد كبير من مختلف طوائف المغتربين المصريين بمقر سفارة جمهورية مصر العربية بالعاصمة الروسية موسكو.
وقام سيادة السفير والبعثة الدبلوماسية بإستقبال الجميع، بمودة وترحاب، مما جعل الكل يشعر بأنه داخل بيته الذي يحتمي به دائماً وقت الشدائد.
وفي كلمة صرح بها سيادة السفير “للتقارب نيوز” عن اللقاء قال، ان سفارة جمهورية مصر العربية، بيت لكل المغتربيين، وسند عند الشدائد، ودائماً تحتضن أبنائها، وكان يتمني أن يحضر اللقاء كل المصريين، ولكن بسبب بعد المسافات والعمل فالكثير لم يستطيع الحضور، وأن أبواب السفارة دائماً مفتوحة لهم في أي وقت.
وأن مثل هذه اللقاءات فرصة للعيش في الجو المصري الملئ بروح المودة والتآلف بين أبناء الوطن الواحد.
وقال “نصر” أيضاً، أن الكثير من المصريين علي الأراضي الروسية سواء من الروابط والجمعيات المسجله أو الطلبة وغيرهم، يمتلكون القدرة علي تقديم مبادارت في الكثير من المجالات، ودور السفارة هو التعاون معهم وتشجيعهم علي العمل الجماعي.
من ناحية أخري وأثناء اللقاء، اجتمع رئيس “رابطة المغتربين المصريين” الأستاذ “شريف رزق” ورئيس رابطة “سفينكس” المهندس “أيمن العيسوي” لمناقشة كيفية العمل المشترك لمساعدة أبناء الجالية المصرية وما تستطيع أن تقدمة كل رابطة لهم، كما اتفقا علي انشاء عمل اجتماعي مشترك في القريب العاجل.


0 ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث




الحصول على آخر الأخبار تسليمها يوميا!

سنرسل إليك الأخبار العاجلة في صندوق البريد الوارد


© 2018 altaqarub, Inc. Privacy policy